رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يبدأ اتصالاته مع الأفارقة لدعم مرشح مصر في انتخابات فيفا

الكابتن

بدأ أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إجراء اتصالات مباشرة برؤساء الاتحادات الإفريقية عبر خاصة الفيديو كونفرانس،  لإقناعهم بضرورة التصويت للمرشح المصرى هانى أبوريدة فى انتخابات المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وجاءت هذه الخطوة من جانب مسئولى اتحاد الكرة لدعم المرشح المصرى فى المعركة الشرسة التى يخوضها أبوريدة عن مقعد عضوية المكتب التنفيذى لفيفا عن منطقة شمال إفريقيا، خاصة بعد قرار الاتحاد الدولى بالتجديد للجنة الثلاثية، بعد تأكدها من عدم وجود رغبة لدى مسئولى الرياضة فى مصر لإجراء انتخابات الجبلاية.

وأكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على وقوف الاتحاد المصري مع الجهات المعنية كافة خلف المهندس هاني أبوريدة المرشح المصري للحفاظ على مقعده في المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF، وفق تنسيق عالي المستوى.

أضاف أن الاتحاد المصري لن يدخر أي جهد أو إمكانات للوقوف من أجل الفوز بهذه المعركة الشرسة التي يخوضها مرشح مصري بحجم ومكانة هاني أبوريدة، داعيا الجميع باتخاذ الموقف نفسه باعتبار مردودها سيعود على الكرة المصرية بشكل عام.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA قد أجاز ترشح 17 مرشحا في الانتخابات الإفريقية المقبلة المزمع إقامتها في شهر مارس المقبل بالمغرب.