رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام توتنهام فى الدورى الإنجليزى؟

ماذا ينتظر محمد صلاح
ماذا ينتظر محمد صلاح

يقدم لكم "الكابتن"، ماذا ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام توتنهام هوتسبير، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021.

 

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لمواجهة توتنهام على ملعب "توتنهام هوتسبير"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ويسعى محمد صلاح للتألق من جديد وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الرابع على التوالي.

 

وتأتي الأرقام التي تنتظر محمد صلاح في موسمه الرابع مع ليفربول على النحو التالي:

• محمد صلاح يبحث عن هدفه العشرين في الموسم الرابع على التوالي مع ليفربول.

وفشل الفرعون المصري في تسجيل أي أهداف خلال آخر 5 مباريات له ببطولة الدوري الإنجليزي، ولكنه سجل هدفين في مرمى مانشستر يونايتد، في كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يوّدع الريدز المسابقة.

 

• يسعى صلاح لتسجيل العديد من الأهداف في مباراة اليوم، من أجل تعزيز وتأمين صدارته لترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي، ومحاولة التتويج بجائزة الحذاء الذهبي، للمرة الثالثة في مسيرته.

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا، متفوقًا على كل من الكوري الجنوبي هيونج مين سون، وهاري كين، ثنائي توتنهام، برصيد 12 هدفًا، وودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، صاحب المركز الثالث برصيد 11 هدفًا.

 

• يرغب صلاح في تسجيل الهدف رقم 114 مع ليفربول، بعدما دخل نادي المائة، ونجح صلاح في في مزاملة نخبة الهدّافين في تاريخ ليفربول، حيث يتواجد حاليًا 16 لاعبًا، أولهم سام رايبولد وآخرهم الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي حقق هذا الإنجاز خلال مواجهة أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا عام 2008.

 

• يأمل محمد صلاح في تسجيل هدفه الـ89 في مختلف مشاركاته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما نجح اللاعب في تسجيل 88 هدفًا مع ليفربول وتشيلسي.

 

• لعب صلاح أمام توتنهام في 8 مباريات، بواقع 7 مواجهات في الدوري الإنجليزي، ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا، وسجل خلالها 6 أهداف.

 

• لعب صلاح أمام توتنهام في 13 مباراة في مختلف البطولات، تمكّن من زيارة شباكه 8 مرات، كما أنه صنع هدفًا وحيدًا أيضًا.

 

• بشكل عام، حقق صلاح الانتصار على توتنهام في 8 مباريات، بينما تلقى هزيمتين فقط، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

 

ويتواجد ليفربول حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، متفوقًا على توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس بفارق نقطة واحدة فقط.