رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يهزم فيتالو البوروندي برباعية في دوري أبطال أفريقيا 2007

مصطففى جعفر
مصطففى جعفر

في الثامن والعشرين من يناير عام 2007 التقي الزمالك مع فريق فيتالو بطل بوروندي باستاد القاهرة في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا وأدار المباراة الحكم الليبي محمد عبدالله وانتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.

سجل عمرو زكي الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عندما استقبل تمريرة أحمد غانم سلطان العرضية وسدد الكرة برأسه داخل المرمى ..وفي الدقيقة 42  تصدى طارق السيد لركلة حرة ومرر كرة عرضية سددها حازم إمام برأسه مسجلا الهدف الثاني .

واصل الزمالك سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني وفي الدقيقة 63 ومن هجمة منظمة مرر طارق السيد الكرة إلى  حازم إمام داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى مررها عرضية إلى عمرو زكي الذي أحسن استقبالها وسددها قوية بإتجاه المرمى وحولها مصطفى جعفر داخل الشباك مسجلا الهدف الثالث.

في الدقيقة 73 انطلق طارق السيد في الجانب الأيسر ودخل منطقة الجزاء وخدع الحارس والمدافعين وسدد الكرة داخل المرمى مسجلا الهدف الرابع .

وفي الدقيقة 81 أخطأ علاء عبدالغني في التمرير في عمق ملعب الزمالك وصلت الكرة للاعب فيتالو الذي راوغ تامر عبدالوهاب وسدد قذيفة في الزاوية اليمنى العليا مسجلا هدف فيتالو الوحيد.

مثل الزمالك: عبدالواحد السيد ووائل القباني " تامر عبدالحميد ق 58 " وتامر عبدالوهاب ويامن بن ذكري وأحمد غانم سلطان وطارق السيد وأحمد عبدالرءوف " جونيور ق 65 " وعلاء عبدالغني وحازم إمام " يوسف حمدي ق 74 " ومصطفى جعفر وعمرو زكي.