رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

الخميس 28/يناير/2021 - 09:50 ص
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "توتنهام هوتسبير"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام

وستُذاع مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لقيادة الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في محاولة للتتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثانية على التوالي.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة للغاية، حيث لم يفز الفريق في آخر 5 مباريات بالبريميرليج، آخرها الهزيمة أمام بيرنلي بهدف نظيف، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، بجانب توديع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر يونايتد بنتيجة 2-3، في الدور الرابع من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل اقتحام المربع الذهبي، مستغلًا عامل الأرض، كذلك استغلال تعثر ليفربول مؤخرًا.

 

ويتواجد ليفربول حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، متفوقًا على توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس بفارق نقطة واحدة فقط.


ads