رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فاركو يواجه حرس الحدود.. والأوليمبي يستضيف دكرنس.. والمنصورة يصطدم بدمنهور في المجموعة الثالثة

الخميس 28/يناير/2021 - 09:50 ص
الكابتن
أحمد القصاص
طباعة

تنطلق  اليوم مواجهات الجولة العاشرة للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، بإقامة 6 مباريات ساخنة، أهمها فاركو مع حرس الحدود والأوليمبي مع دكرنس.


علي استاد المكس بالإسكندرية يلتقي فاركو الخامس برصيد 14 نقطة بقيادة مجدي عبدالعاطي مع حرس الحدود المتصدر برصيد 18 نقطة بقيادة محمد حليم في مواجهة صعبة للفريقين في ظل حرص الحرس على  الدفاع عن صدارته للمجموعة، فيما يسعي فاركو لمواصلة انتصاراته وحصد نقاط المباراة للدخول بقوة في دائرة المنافسة على القمة.


ويستضيف الأوليمبي الثاني برصيد 16 نقطة بقيادة أحمد سارى فريق دكرنس الذي يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط بقيادة سعد فاروق ويسعى الأوليمبي لإستغلال عامل الملعب والحصول على النقاط الثلاث لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام كفرالشيخ والإستمرار في دائرة المنافسة، أما دكرنس فيسعي إلي الخروج بنتيجة إيجابية.


ويحل مالية كفرالزيات الرابع برصيد 15 نقطة بقيادة أيمن مجدي  ضيفا ثقيلا علي الرجاء المطروحي الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط بقيادة أبوالعينين شحاتة ويسعي الرجاء للفوز بنقاط المباراة للتقدم خطوة نحو المنطقة الدافئة،  فيما يسعي المالية  لمواصلة نتائجه الإيجابية  والاحتفاظ بسجله خاليا من الهزائم.


ويلتقي المنصورة الثاني عشر برصيد 9 نقاط بقيادة ياسر عبدالواحد، مع دمنهور العاشر برصيد 10 نقاط، بقيادة محمود صبحي في مباراة جماهيرية  يخوضها الفريقان تحت شعار لابديل عن الفوز في ظل وجودهما في مركزين متأخرين بجدول الدوري.


ويواجه فريق بيلا قبل الأخير برصيد 6 نقاط بقيادة إبراهيم الشهيدى فريق سبورتنج الذى يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة بقيادة أحمد فاروق ويحاول بيلا الفوز للخروج من النفق المظلم، فيما يسعي سبورتنج لخطف نقاط المباراة أو الخروج بنقطة التعادل للحفاظ علي موقعه في جدول الترتيب.


ويستضيف بني عبيد الذى يتذيل جدول المسابقة برصيد 5 نقاط فريق أبوقير للأسمدة  الثالث برصيد 15 نقطة بقيادة أحمد الكأس ويسعي بني عبيد إلي تعديل مساره بالدورى والخروج من مسلسل الهزائم، فيما يحاول أبوقير استعادة نغمة  الانتصارات التي غابت عن الفريق في آخر 3 مباريات.

ads