رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عاجل.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مصر للمقاصة في الدوري الممتاز

الخميس 28/يناير/2021 - 09:35 ص
تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مصر المقاصة
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مصر للمقاصة في الدوري الممتاز، التي ستُقام  على استاد "بتروسبورت"، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مصر للمقاصة

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

 حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: حازم إمام – محمود حمدي الونش - محمود علاء - أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – شيكابالا

في الهجوم: أشرف بن شرقي (أو أسامة فيصل)

 

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، استبعاد المهاجم مصطفى محمد من قائمة الفريق، بعد اقترابه من الرحيل وخوضه تجربة الاحتراف الأوروبي، واحتمالية انتقاله إلى صفوف جالطة سراي التركي، حيث لم يخض اللاعب مران الزمالك، أمس الأربعاء، بجانب غياب عمر السعيد ومحمد أوناجم.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يحل ثانيًا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، خلف الأهلي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد مصر للمقاصة في المركز السابع برصيد 13 نقطة.

 

وحقق الزمالك الفوز في 6 مباريات وتعادلين، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن، وسجل لاعبوه 12 هدفًا ودخل مرماه هدفان فقط، بينما حقق مصر للمقاصة 4 انتصارات وتعادلا وحيدا و3 هزائم، وأحرز لاعبوه 10 أهداف واستقبل مرماهم 9 أهداف.

 

يدير المباراة الحكم أمين عمر، ويساعده كل من أحمد نوفل ونور الدين سعيد، ومعهما مجدي خاطر حكمًا رابعًا، وسيد شعبان حكم فيديو، وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.


ads
ads