رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الخميس 28/يناير/2021 - 09:21 ص
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز على استاد "بتروسبورت"، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد مصر المقاصة

وستُذاع مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لاستعادة نغمة الانتصارات، في محاولة لخطف صدارة الدوري المصري الممتاز من غريمه الأهلي والتربع على عرش القمة من جديد.

 

ووقع الزمالك في فخ التعادل السلبي مع أسوان في الجولة الماضية من الدوري المصري، ولكن حظه كان جيدًا بتعادل الأهلي سلبيًا أيضًا مع بيراميدز، يوم الثلاثاء الماضي.

 

في المقابل، يرغب فريق مصر المقاصة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي مبكرًا.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقاط، خلف الأهلي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 13 نقاط، من 8 مباريات، علمًا بأن الفريقين لديهما مباراة مؤجلة.

 

وحقق الزمالك الفوز في 6 مباريات وتعادلين، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن، وسجل لاعبوه 12 هدفًا ودخل مرماه هدفين فقط، بينما حقق مصر المقاصة 4 انتصارات وتعادل وحيد و3 هزائم، وأحرز لاعبوه 10 أهداف واستقبل مرماهم 9 أهداف.

 

جدير بالذكر أن الزمالك لا تزال لديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2020-2021.

 

يدير المباراة الحكم أمين عمر، ويساعده كلًا من أحمد نوفل ونور الدين سعيد، ومعهم مجدي خاطر حكمًا رابعًا، وسيد شعبان حكم فيديو، وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.


ads
ads