رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الآن.. ضبط تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لمباراة مصر والدنمارك في بطولة كأس العالم لليد

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت 3

يقدم لكم "الكابتن"، تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لمباراة مصر والدنمارك في بطولة كأس العالم لليد، التي ستُقام اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة، بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد منتخب مصر لليد لمواجهة نظيره الدنمارك، في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على استاد "القاهرة"، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم لليد 2021.

 

تردد قناة اون تايم سبورت 3 نايل سات

التردد: 12303 أفقي H

الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

وتختص قناة اون تايم سبورت 3، بإذاعة مباريات كأس العالم 2021 بنسختها الحالية، بشكل حصري ومنفرد، وبتقنية عالية، من أجل تلبية رغبات الجماهير المصرية التي تنتظر مباريات المنتخب المصري لكرة اليد، في ظل إقامة البطولة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير.

 

ويسعى منتخب مصر لليد لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للمربع الذهبي، ومحاولة التتويج بلقب كأس العالم لليد 2021، وإسعاد الجماهير وتحقيق حلمهم، رغم صعوبة المباراة بشكل كبير، نظرًا لقوة الفريق المنافِس، الذي سيقاتل بشدة من أجل الصعود للدور التالي.

 

وتُقام بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 للرجال، بنسختها رقم 27 في مصر، خلال الفترة من 13 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، على 4 صالات، وهي: استاد القاهرة، صالة العاصمة الإدارية، صالة د.حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر وصالة برج العرب بالإسكندرية.