رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل عقد أكرم توفيق الجديد مع الأهلى

الأربعاء 27/يناير/2021 - 03:24 م
أكرم توفيق
أكرم توفيق
محمد الدكر
طباعة

أنهي أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، ملف تعديل وتمديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول، لمدة موسمين إضافيين بخلال الـ3 مواسم المتبقية في عقده لينتهي عقده 2025.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن الإعلان عن التمديد والتوقيع خلال الساعات القليلة المقبلة وقبل السفر إلي الدوحة والمشاركة في كأس العالم للأندية ومواجهة الدحيل القطري.

 

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وافقت علي رفع عقد اللاعب من 2 مليون و600 إلي الفئة الثانية والتي يحصل علي ٦ ملايين جنيه في الموسم الأول تزيد 500 الف جنيه كل موسم بمعدل ثابت سنويا بخلاف نسبة من الإعلانات.

 

كان عقد أكرم توفيق ينتهي عام ٢٠٢٣ ووقع عليه قبل الإعارة لنادى الجونة، وتم إلغاء العقد القديم وتمديد عقده مع الأهلي لمدة خمس سنوات قادمة.

 

وكانت  لجنة التخطيط وضعت استراتيجية تتضمن تمديد عقود لاعبى الفريق لفترة لا تقل عن ثلاث سنوات لإغلاق الباب مبكرا أمام تحريض الأندية خاصة بعد مفاوضات بيراميدز مع أكثر من لاعب مؤخرا قبل غلق الباب أمامها بتمديد عقود محمد شريف وحمدي فتحي وعلي لطفي.

 

في المقابل، شارك أكرم في تدريبات الأهلي بعد سلبية المسحة الطبية التي خضع لها قبل مباراة بيراميدز التي غاب بسبب إيجابية المسحة قبل اللقاء.

 

ويستعد الأهلي للسفر إلى قطر الجمعة المقبل، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يستهل الفريق مشواره بالمونديال أمام الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

ads