رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المعايشة.. خطة لجنة التخطيط بالأهلى لمنع اللاعبين من الهروب لأوروبا

لجنة التخطيط بالأهلي
لجنة التخطيط بالأهلي

وافقت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، على اقتراح قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء لسفر مجموعة من اللاعبين المتميزين في مختلف المراحل السنة للخضوع لفترة معايشة في بعض الأندية الأوروبية، التي سوف يتم التواصل معهم، من أجل التخلص من صداع الهروب، وأيضًا الحصول على عائد مالي مناسب للنادي خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف مصدر مسئول، عن أن خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين، عرض مقترحًا إلى لجنة التخطيط يقضي باختيار مجموعة من اللاعبين المتميزين وسفرهم إلى الأندية الأوروبية باتفاق مع التشكي بروكيتش المدير الفني للقطاع لمنحهم فترات معايشة هناك.

 

وجاء اقتراح تلك الخطوة من أجل إكساب لاعبي الأهلي الشباب خبرات جديدة وإمكانية تسويقهم والقضاء على ظاهرة الهروب من القطاع إلي الدوريات المختلفة.

 

واتفق بيبو مع لجنة التخطيط على أن يتم ذلك حين يتم تخفيف قيود السفر لأوروبا بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

من ناحية أخرى، عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع الدكتور أحمد محمود أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي لمتابعة آخر تطورات الاستعداد للسفر إلى قطر يوم الجمعه القادمه لمواجهة الدحيل القطري في افتتاح مبارياته بالمونديال المقرر لها يوم 4 فبراير القادم.