رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو في كأس ملك إسبانيا، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو في كأس ملك إسبانيا على ملعب "تيريزا ريفيرو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

ويسعى برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد توديع بطولة كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-3 في المباراة النهائية.

 

ومن المنتظر مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في مباراة اليوم، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمباراتين؛ بسبب طرده من مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويمتلك النادي الكتالوني الفرصة الأوفر في الفوز بهذا اللقاء، وبكأس ملك إسبانيا بشكل عام، بعد خروج أقوى المنافسين وهما ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

 

في المقابل، يرغب فريق رايو فاييكانو، بقيادة المدرب أندوني إيراولا، في تحقيق نتيجة المفاجئة بمباراة اليوم وإقصاء برشلونة من البطولة المحلية، من أجل التأهل للدور التالي من كأس ملك إسبانيا.