رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لماذا لا يتواجد حسام البدرى فى مباريات الأهلى؟

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 08:13 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

واصل حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، غيابه عن حضور مباريات الأهلي في الدوري الممتاز، برغم حرصه على حضور مباريات جميع الأندية لمتابعة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى قائمة الفراعنة خلال معسكر مارس المقبل.

 

وتواجد البدري في مباراة المقاولون العرب وسموحة التي أقيمت في الخامسة مساء اليوم في الدوري الممتاز بإستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وهو يبعد 10 دقائق عن إستاد الدفاع الجوي الذي يحتضن مباراة الأهلي وبيراميدز في نفس الجولة.

 

وتواجد مع المدير الفني بعض من أعضاء جهازه الفني طارق مصطفى المدرب العام وأيمن طاهر مدرب الحراس وأنيس الشعلالي مدرب الأحمال، و ذلك ضمن خطة حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل.

 

المثير في الأمر أن البدرى تعمد حضور مباراة المقاولون وسموحة، حتى لا يذهب لإستاد الدفاع الجوي لمتابعة مباراة الأهلي وبيراميدز، برغم أن معظم لاعبي المنتخب الوطني يتواجدون في الأهلي وبيراميدز، وذلك بسبب الخلافات القديمة بينه وبين إداراتي الناديين.

 

وتواجد أحمد أيوب المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وسيد معوض مدرب المنتخب في مقصورة إستاد الدفاع الجوي لمتابعة مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز.

 

ويأتي حضور أعضاء الجهاز الفني للمباراة بناء على توجيهات المدير الفني  الكابتن حسام البدري وضمن خطة حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل.

 

ويستعد المنتخب لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الرابعة والخامسة في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ads
ads