رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًاً.. الزمالك يقيد حميد أحداد في قائمته الأفريقية

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 03:57 م
حميد احداد لاعب الزمالك
حميد احداد لاعب الزمالك
مروة أسامة
طباعة
 وافق الجهاز الفني لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على قيد المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق في القائمة الافريقيه استعداداً لدور المجموعات فبراير المقبل. 

حيث تم قيد اللاعب في القائمة الإفريقية بعد وصول البطاقة الدولية، حيث تعثر ضم اللاعب للقائمة في الأدوار التمهيدية لعدم وصول البطاقة.


ومن جانبه، كشف الدكتور محمد أسام، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن حالة حميد أحداد مهاجم الفريق.

وقال طبيب الزمالك إن حميد أحداد يخضع حاليا لمرحلة التأهيل الأخيرة من أجل التعافي من الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها مؤخرا، وتسببت في غيابه عن الفريق.

وأوضح طبيب الزمالك أن حميد أحداد بات قريبا من العودة للتدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي والاطمئنان على إصابته بشكل نهائي.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو، مدرب الأحمال بالفريق، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران، وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية وبدنية من أجل الوصول لأعلى فورمة بدنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر للمقاصة في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت، في الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الممتاز.
ads