رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جهاد جريشة يحذر رمضان من الوقوف على الكرة خلال قمة بيراميدز والأهلي

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 03:28 م
جهاد جريشة يحذر ىمضان
جهاد جريشة يحذر ىمضان صبحى من الوقوف على الكرة
رامي رجب
طباعة

كشف مصدر داخل لجنة الحكام، أن اللجنة تواصلت مع الحكم الدولى جهاد جريشة، الذى سيدير مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز فى الدوري، ليحذر رمضان صبحى لاعب بيراميدز من الوقوف على الكرة.

وتابع المصدر فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم، لا تمنع من تحذير الحكم لأى لاعب، قد يثير أزمة فى المباراة وبعد الأنباء التى ترددت مؤخرا عن تفكير رمضان صبحى فى الوقوف على الكرة، سيكون هناك تحذير من جانب جهاد جريشة لرمضان صبحى قبل المباراة بعدم الوقوف على الكرة.

وواصل المصدر أن الحكم سيبطق اللائحة على اللاعب، إذا وقف على الكرة بالحصول على إنذار باعتبارها استهانة بالخصم، وهو ما يعاقب عليه بالكارت الأصفر وفى حال التكرار سيحصل على طرد.

يذكر أن العلاقة بين رمضان صبحى  وجماهير الاهلى توترت خلال الفترة الماضية، بعدما قام رمضان صبحى بالتوقيع لبيراميدز، رغم أن الاهلى قدم له كافة التسهيلات للإستمرار فى الأحمر، إلا أن اللاعب اختار بيراميدز لتحقيق طموح وإنجازات جديدة على حد قوله.

واعتاد رمضان صبحى على الوقوف على الكرة فى أكثر من مباراة للزمالك، عندما كان لاعبا فى صفوف الأهلى، كان آخرها مباراة السوبر المصرى عام 2016، التى أقيمت فى الامارات وحدثت أزمة كبيرة بين لاعبى الأهلى والزمالك، وكانت المباراة على وشك الإلغاء لو تدخل المسؤولين من الجانبين المصرى والإماراتى.

ومن المقرر أن يستضيف بيراميدز نظيره الأهلي، الليلة، في تمام السابعة والنصف مساء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ads