رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف لـ«الكابتن» عقوبة رمضان صبحى في حالة وقوفه على الكرة أمام الأهلي

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 01:19 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
رامى رجب
طباعة

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، أن رمضان صبحى لاعب بيراميدز، استقر على الوقوف على الكرة فى مباراة الأهلى المقرر إقامتها مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مباريات الدورى، فى حال إحرازه هدفا أو تحقيق فريقه الفوز على الأهلى.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن رمضان صبحى سيعاقب بالحصول على الكارت الأصفر في حال الوقوف على الكرة، وإذا تكررت الواقعة سيحصل على طرد من المباراة.

يذكر أن العلاقة بين رمضان صبحى وجماهير الاهلى، توترت خلال الفترة المقبلة بعدما قام رمضان بالتوقيع لبيراميدز.

وكان رمضان صبحى قد وقف على الكرة فى أكثر من مباراة للزمالك، عندما كان لاعبا فى صفوف الأهلى، كان آخرها فى مباراة السوبر المصرى عام 2016 التى أقيمت فى الإمارات.

و يستضيف بيراميدز نظيره الأهلي، في تمام السابعة والنصف مساء، اليوم، الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في البروفة الأخيرة للأحمر، قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأكد مصدر داخل بيراميدز أن هاني سعيد  المدير الرياضي لبيراميدز وجه إنذارًا شديد اللهجة لجناح المنتخب الأوليمبي، من التفكير في الوقوف على الكرة، لاستفزاز لاعبي المنافس، وأن هذا السلوك مرفوض شكلا وموضوعا.

ads
ads