رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوجريشة موحد القطبين.. زار الأهلى والزمالك لتحسين العلاقات مع الدراويش

على أبو جريشة
على أبو جريشة

أقدم على أبوجريشة أسطورة الإسماعيلى على خطوة جريئة خلال اليومين الماضيين، بعدما زار ناديى الأهلى والزمالك على رأس وفد إسماعيلاوى، بهدف تحسين العلاقات بين ناديه الإسماعيلى وناديي الأهلى والزمالك.

وخلال الزيارتين حاول أبوجريشة الذى تولى مسئولية التخطيط للكرة فى الأسماعيلى، استغلال علاقته الحية بمسئولى الأهلى والزمالك للحصول على بعض نجوم الفريقين على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتحسين مستوى الإسماعيلى الذى يعاني بشدة هذا الموسم. 

وأطلق البعض على أبوجريشة موحد القطبين، بعدما استهل مشوار عمله مع الإسماعيلى بجولات لناديي الأهلى والزمالك لتحسين العلاقات، حيث اصطحب عماد سليمان نجم الإسماعيلى السابق خلال زيارة النادي الأهلي مساء أمس الإثنين والاجتماع مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وجاءت هذه الزيارة بعد اتصالات ودية بين أبوجريشة ورئيس الأهلي محمود الخطيب ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالأهلى لبحث إمكانية التعاقد مع لاعبين من الأهلي الفترة المقبلة وتحديدا رامي ربيعة ومروان محسن على سبيل الإعارة لنهاية الموسم. 

وقبل زيارة الأهلى بيوم واحد اصطحب أبوجريشة أحمد عثمان شقيق إبراهيم عثمان رئيس النادى، لزيارة نادى الزمالك  لبحث العديد من الأمور  التى تخص الناديين خلال الفترة الحالية.

وشهدت الجلسة بحث ملف انتقالات اللاعبين، بين الجانبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية، الحالية، حيث يرغب مسئولو الإسماعيلى فى تدعيم صفوفهم، عن طريق ضم عدد من لاعبى الزمالك، فى مقدمتهم محمد عبدالسلام وأحمد عيد.