رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يقدم عرضًا مغريًا لضم سيرجيو راموس

الإثنين 25/يناير/2021 - 11:08 ص
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، رفقة ناديه، في ظل فشل مفاوضات تجديد عقد اللاعب.

 

ولم يتوصل ريال مدريد لاتفاق مع راموس حتى الآن، بشأن مدة تجديد عقده، إذ تصر إدارة النادي على تجديد عقد راموس لمدة عام واحد فقط بنفس راتبه الحالي، نظرًا للقاعدة الأساسية الخاصة باللاعبين فوق 30 عامًا، من خلال تمديد عقودهم لموسم واحد فقط.

 

ولكن راموس يريد تمديد عقده لمدة عامين على الأقل، والحصول على مكافآت استثنائية، بجانب توفير مشروع رياضي قوي قادر على الفوز بلقب الليجا ودوري أبطال أوروبا، ونظرًا لعدم التوصل لحل وسط بين الطرفين، فإن اللاعب يقترب من الرحيل عن قلعة البرنابيو.

 

ووفقًا لما ذكرته إذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية، فإن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضّا مغريًا للحصول على خدمات راموس، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا للتعاقد معه في صيف 2021.

 

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان قدمت عرضًا مغريًا لـ راموس بالتعاقد معه لمدة 3 سنوات، مقابل راتب بقيمة 15 مليون يورو في الموسم الواحد، أي 45 مليون يورو في المواسم الثلاثة.

 

وأفادت الإذاعة، أن راموس لا يزال في حيرة من أمره، إذ ينتظر موقف إدارة ريال مدريد بشأن تجديد عقده والموافقة على شروطه، أو قبول عرض باريس سان جيرمان وارتداء قميص النادي في الموسم الجديد 2021-2022.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الإسباني، صاحب الـ34 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو المقبل، لذلك فإنه قد دخل الفترة الحرة في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

يذكر أن سيرجيو راموس قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2015، قادمًا من إشبيلية الإسباني.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط.


ads