رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديانج وأفشة ومعلول.. أسلحة موسيمانى لإيقاف خطورة الدحيل القطرى

الكابتن

تسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، تقريرًا مفصلًا من مواطنه يوشا فالدويا، محلل الأداء، بشأن مواجهة الدحيل القطري في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، المقررة إقامتها في الرابع من فبراير المقبل، وحذر يوشا فالدويا في تقريره من ثلاثي الدحيل "البلجيكي أدميلسون والإيراني علي كريمي والمغربي مهدي بن عطية".

وعلم "الكابتن" أن موسيماني وضع على الفور خطة تكتيكية مضادة لمواجهة خطورة الدحيل، يعتمد خلالها على الثلاثي أليو ديانج، وعلي معلول، ومجدي أفشة، لذا سوف يعقد اجتماعًا على هامش مران الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز، ويسند إليهم بعض الجمل التي سيقومون بالتدريب عليها وتجربتها في لقاء الفريق السماوي.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ويحل نادي الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

في المقابل يحتل فريق الدحيل القطري المركز الثاني حاليًا بالدوري المحلي بعد السد بفارق 10 نقاط بعد 15 مباراة.

وأسفرت القرعة، التي أجريت بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيورخ، عن وقوع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مواجهة تيجريس أونال المكسيكي ضمن الدور ذاته، وستقام مباراتا الدور ربع النهائي، يوم الرابع من فبراير المقبل.