رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لتحقيق الفوز.. فالدويا يكشف لموسيمانى مفاتيح لعب بيراميدز وتعطيلها

الأحد 24/يناير/2021 - 11:54 ص
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
محمد الدكر
طباعة
يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز من مباريات الجولة العاشرة التي ستقام مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب مباراة المقاولون العرب من أجل التقاط الأنفاس بعد ضغط المباريات الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والإنتاج الحربي. 

ويعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين بعد تجهيز ملف عن مواطن القوة والضعف لفريق بيراميدز بناءا علي تقرير محلل الاداء يوشا فالدويا الذي شاهد اخر 4 مباريات للفريق السماوي امام الزمالك وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي ووادي دجلة والمقاولون العرب

وكشف مصدر مسئول عن أن محلل الأداء أكد في تقريره علي خطورة الأطراف متمثلة في رمضان صبحي وإيريك تراوري وعمر جابر وأحمد فتحي وعبدالله السعيد والثغرة الوحيدة متمثلة في تمركز المدافعين والبطء في التراجع خلال الهجمات المرتدة.  

وأشار المصدر إلي أن الجنوب إفريقي سوف يحدد ملامح خطته بناء علي التحليل الفني لفالدويا الذي عكف علي مذاكرتهم طوال الساعات الماضية خاصة قبل لقاء المقاولون لتحقيق الفوز.
ads
ads