رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تهديد سواريز وتوهج بنزيما مع ريال مدريد وصراع ليفربول واليونايتد حديث الصحف العالمية

الأحد 24/يناير/2021 - 11:45 ص
لويس سواريز
لويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على فوز ريال مدريد الكبير على ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وآخر مستجدات صفقات برشلونة، بجانب القمة النارية المنتظرة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى تصدر المغربي يوسف النصيري ترتيب هدّافي الدوري الإسباني.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «بنزيما يوقظ ريال مدريد»، مُضيفة: "ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1 في الدوري الإسباني".

وعن فوز إشبيلية على قادش بثلاثية نظيفة، بفضل "هاتريك" المغربي يوسف النصيري، وتصدره قائمة هدّافي الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "النصيري يتصدر هدافي الدوري الإسباني بفضل عرض جديد".

كما اهتمت الصحيفة بمباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني، وآخر مستجدات صفقات النادي الكتالوني، وعلّقت: "رونالد كومان يصر على كون برشلونة في حاجة لتعزيز صفوفه".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، وكتبت الصحيفة: "سواريز يهدد حاليًا فالنسيا".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «هم على قيد الحياة»، مُضيفة: "ريال مدريد يتغلّب على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1 في الدوري الإسباني".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "التهديد سواريز.. المتصدر يتحدى فالنسيا في اختبار جديد بالليجا".

وعن فوز إشبيلية على قادش في الليجا، وتألق المغربي يوسف النصيري وتسجيله "هاتريك"، كتبت الصحيفة: "النصيري أطلق العنان".

وتابعت الصحيفة: "يوسف النصيري يتصدر هدّافي الدوري الإسباني".

كما اهتمت الصحيفة بمباراة برشلونة وإلتشي وتصريحات كومان، وكتبت: "كومان: إن كنت لا أستطيع أن أقول ما أفكر فيه فليبحثوا عن مدرب آخر".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «أعضاء برشلونة يرغبون في جارسيا الآن»، مُضيفة: "برشلونة يصر على التعاقد مع إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي".

كما اهتمت الصحيفة بمباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني، وكتبت: "من أجل الفوز الرابع على التوالي".

وعن انتصار ريال مدريد الكبير على ديبورتيفو ألافيس في الليجا، كتبت الصحيفة: "تعويض لريال مدريد دون زيدان"

وعن مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، علّقت الصحيفة: "المتصدر في اختبار جديد أمام فالنسيا".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «كومان يطالب بإبرام صفقات»، مُضيفة: "رونالد كومان يطالب بتعاقدات في برشلونة".

وعن مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "برشلونة يبحث عن الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإسباني".

وعن فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1، وكتبت: "ريال يحقق فوزًا مريحًا على ألافيس في الدوري الإسباني".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على القمة النارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد، وكتبت: "صراع جديد في كأس الاتحاد الإنجليزي".

وتابعت الصحيفة: "انتزاع دايوت.. مانشستر يونايتد يتفوق على ليفربول في صفقة تقدر بـ38 مليون جنيه إسترليني"، مُشيرة إلى الصراع بين ليفربول ومانشستر يونايتد على ضم دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج الألماني.

وفي خبر آخر، أشارت الصحيفة إلى تأهل مانشستر سيتي الصعب في كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشلتنهام، وإقصاء أرسنال (حامل اللقب الموسم الماضي) على يد ساوثهامبتون.

 



• الصحف الإيطالية

في حين سلطت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الضوء على وقوع إنتر ميلان في فخ التعادل السلبي أمام أودينيزي، وطرد المدرب أنطونيو كونتي، كتبت: "إنتر ميلان يرى الأحمر".

وعن هزيمة ميلان أمام أتلانتا بنتيجة 3-0، وكتبت الصحيفة: "ميلان الهدف لقب الدوري، لكن يا له من انهيار".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة الوردية بمباراة يوفنتوس ضد بولونيا، وكتبت: "بيرلو يبدأ المطاردة".




ads
ads