رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة العشرين من الليجا، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إلتشي

وستُذاع مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الاقتراب من خطف وصافة الدوري الإسباني، وتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على غرناطة برباعية نظيفة، في الجولة الماضية من الليجا.

 

ورغم ذلك، يخوض برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-3، والتي شهدت طرد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكنه تغلّب على كورنيا بثنائية نظيفة، في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد إلتشي

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، كليمونت لينجليت، رونالد أروخو، سيرجينو ديست

خط الوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري

في الهجوم: أنطوان جريزمان، مارتن بريثويت، عثمان ديمبيلي

 

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم، لخدمات كل من بسبب إيقافه بعد طرده أمام أتلتيك بيلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني، كذلك غياب كل من سيرجي روبرتو، أنسو فاتي، جيرارد بيكيه وفيليب كوتينيو؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب إلتشي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد إلتشي في المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة.