رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، ضمن منافسات الدور الرابع من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام السابعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وستُذاع مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، والثأر من مانشستر يونايتد، بعد وقوع الفريقين في فخ التعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، حيث لم يفز الفريق في آخر 5 مباريات بالبريميرليج، آخرها الهزيمة أمام بيرنلي بهدف نظيف.

 

ولكن في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فقد حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على أستون فيلا بنتيجة 4-1، في الجولة الثالثة من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من مسابقة الاتحاد الإنجليزي.

 

ويخوض مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعد الفوز على واتفورد بهدف نظيف، في الجولة الماضية من كأس الاتحاد الإنجليزي، كذلك الفوز على فولهام بنتيجة 2-1، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".