رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى لقاء بطله «فار».. غزل المحلة يخطف تعادلا قاتلا من الإسماعيلى

غزل المحلة والإسماعيلي
غزل المحلة والإسماعيلي

تعادل الإسماعيلي مع غزل المحلة 2-2 في المباراة التي أقيمت بملعب غزل المحلة في الأسبوع التاسع للدوري الممتاز وشهدت 4 ركلات جزاء سجل منها الأنجولي أري بابل هدفي الإسماعيلي وأحمد الشيخ هدفى غزل المحلة ليرتفع رصيد غزل المحلة إلى 8 نقاط ورصيد الإسماعيلي إلى 7 نقاط.

 

لعب غزل المحلة بطريقة 4-4-2 وأجري خالد عيد المدير الفني ثلاثة تغييرات في التشكيل الأساسي ودفع بيحيى حامد في مركز الظهير الأيمن وبسام ماهر وهشام نبوي كجناحين في الوسط.. وفي المقابل لعب الإسماعيلي بطرقة 4-2-3-1 بوجود محمود دونجا ومحمد عادل محوري ارتكاز في الوسط والثلاثي أحمد مصطفى وأحمد مدبولي وأري بابل خلف المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف.

النصف ساعة الأولى كانت عبارة عن كر وفر بين لاعبي الفريقين دون وجود ملامح تكتيكية ولم يكن هناك ما يستحق الذكر سوى الإنذار الذي حصل عليه إسلام فؤاد مهاجم عزل المحلة في الدقيقة 13 بسبب الخشونة والفرصة التي أهدرها إسلام فؤاد في الدقيقة 19 عندما تلقى كرة هشام نبوي العرضية وسددها برأسه وأبعدها الحارس محمد صبحي ببراعة الى ركلة ركنية.

 

في الدقيقة 40 احتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء للإسماعيلي بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من وجود لمسة يد على خالد رسلان داخل منطقة الجزاء وتصدى الأنجولي أري بابل للركلة وسدد الكرة بثقة داخل المرمى مسجلا هدف التقدم للإسماعيلي وأول أهداف بابل هذا الموسم.

بعد الهدف حاول غزل المحلة إدراك التعادل وإحتسب الحكم 4 دقائق وقتا بدل ضائع في الدقيقة الثالثة منها مرر هشام نبوي كرة عرضية من ركلة ركنية سددها محمد كماتشو لكن محمود البدري نجح في إبعادها قبل أن تتجاوز خط المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف.

في بداية الشوط الثاني دفع خالد عيد بفتحي مبروك وخالد الأخميمي بدلا من محمود علاء وبسام ماهر وفي الدقيقة الخامسة ومن هجمة مرتدة إنطلق أري بابل في الجانب الأيسر ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليمنى القريبة أببدها عمرو شعبان حارس المحلة إلى ركنية.

في الدقيقة 55 دفع أحمد العجوز المديير الفني للإسماعيلي بمحمد عمار وعماد حمدي بدلا من أحمد كاستيلو وأحمد مصطفى وتغيرت طريقة اللعب الى 4-3-2-1 وبعدها بدقيقتين لعب محمد الشامي بدلا من فخر الدين بن يوسف ثم دفع خالد عيد بأحمد الشيخ بدلا من أحمد النادري وفي الدقيقة 63 مرر خالد الأخميمي كرة عرضية مرت من محمد صبحي وإصطدمت بمحمود البدري وكادت تسكن المرمى لكنه تمكن من إبعادها وبعد العودة لتقنية الفيديو احتسب الحكم ركلة جزاء نتيجة لمس الكرة ليد البدري تصدى لها أحمد الشيخ وسدد الكرة على يمين محمد صبحي مسجلا هدف التعادل للمحلة.

بعد الهدف دفع أحمد العجوز بمحمد هاشم بدلا من محمد بيومي المصاب وبينسون شيلونجو بدلا من أحمد مدبولي وأطلق هشام نبوي قذيفة من خارج منطقة الجزاء أبعدها محمد صبحي ببراعة إلى ركنية وتلقى عماد حمدي كرة محمود البدري العرضية وسددها برأسه بين يدى الحارس.

في الدقيقة 83 تلقى هشام نبوي كرة عرضية وهيأها لنفسه وسددها قوية مرت بجوار القائم الأيسر وفي الدقيقة 86 احتسب الحكم ركلة جزاء للإسماعيلي بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من قيام أحمد عيد بعرقلة أري بابل وتصدى بابل لركلة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس مسجلا الهدف الثاني.. وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء للمحلة بعد العودة لتقنية فار للمرة الرابعة تصدى لها أحمد الشيخ وسجل هدف التعادل.