رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الإسماعيلى ينهى الشوط الأول متقدما على المحلة بهدف بابل

السبت 23/يناير/2021 - 03:29 م
أري بابل
أري بابل
أشرف اسماعيل
طباعة

انتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة والإسماعيلي المقامة بملعب غزل المحلة في الأسبوع التاسع للدوري الممتاز بتقدم الإسماعيلي بهدف سجله الأنجولي أري بابل من ركلة جزاء في الدقيقة 41.

 

لعب غزل المحلة بطريقة 4-4-2 وأجري خالد عيد المدير الفني ثلاثة تغييرات في التشكيل الأساسي ودفع بيحيى حامد في مركز الظهير الأيمن وبسام ماهر وهشام نبوي كجناحين في الوسط .. وفي المقابل لعب الإسماعيلي بطرقة 4-2-3-1 بوجود محمود دونجا ومحمد عادل محوري ارتكاز في الوسط والثلاثي أحمد مصطفى وأحمد مدبولي وأري بابل خلف المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف.

النصف ساعة الأولى كانت عبارة عن كر وفر بين لاعبي الفريقين دون وجود ملامح تكتيكية ولم يكن هناك ما يستحق الذكر سوى الإنذار الذي حصل عليه إسلام فؤاد مهاجم عزل المحلة في الدقيقة 13 بسبب الخشونة والفرصة التي أهدرها إسلام فؤاد في الدقيقة 19 عندما تلقى كرة هشام نبوي العرضية وسددها برأسه وأبعدها الحارس محمد صبحي ببراعة الى ركلة ركنية.

 

في الدقيقة 40 احتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء للإسماعيلي بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من وجود لمسة يد على خالد رسلان داخل منطقة الجزاء وتصدى الأنجولي أري بابل للركلة وسدد الكرة بثقة داخل المرمى مسجلا هدف التقدم للإسماعيلي وأول أهداف بابل هذا الموسم.

بعد الهدف حاول غزل المحلة إدراك التعادل واحتسب الحكم 4 دقائق وقتا بدل ضائع في الدقيقة الثالثة منها مرر هشام نبوي كرة عرضية من ركلة ركنية سددها محمد كماتشو لكن محمود البدري نجح في إبعادها قبل أن تتجاوز خط المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف.

ads
ads