رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

هشام نصر: محظوظون بهذا الجيل الرائع من المنتخب الوطني لكرة اليد

السبت 23/يناير/2021 - 03:06 م
منتخب مصر
منتخب مصر
سعد البسيوني و دينا نبيل
طباعة
قال هشام نصر رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة لمونديال كرة اليد، أنه راض عن أداء منتخب مصر في المونديال حتى الآن.

وقال نصر في تصريحات صحفية اليوم: الحمد لله علي الفوز، إن الله لا يضيع آجر من أحسن عملا، تعبنا واجتهدنا ونقلنا لمنتخبنا الروح والإحساس بالمسئولية، وللأمانة أنا محظوظ كوني أعمل مع جيل من طراز فريد من اللاعبين الجميع على قدر المسئولية وعلى قلب رجل واحد والكل يعلم أنه في مهمة وطنية، الجميع ملتزم ويعملون في صمت ويبذلون أقصى درجات الكفاح والتضحية بمنتهى إنكار الذات.

وواصل: أود أشكر لاعبي المنتخب على المستوى الراقي الذي قدموه منذ بداية البطولة وبإذن الله قادرون على استكمال المشوار بنفس الروح القتالية والحالة المعنوية.. الجميع رجال ونجوم فوق العادة.

وأضاف: رغم المستوى الرائع والنتائج المميزة إلا أن الأهم هو الفوز في المباراة القادمة أمام سلوفينيا الأحد، ثقتي كبيرة فيهم رغم صعوبة المهمة ولكن هذا قدر الأبطال.

ووضع فوز منتخب مصر على بيلاروسيا، بنتيجة 35/26، الفراعنة على رأس المجموعة الرابعة بمونديال كرة اليد، برصيد 6 نقاط، ليقتربوا من الصعود لدور الـ 8.

وتساوت مصر على قمة المجموعة مع السويد برصيد 6 نقاط لكل منهما لكن  مصر تتفوق بفارق الأهداف عن السويد في ترتيب المجموعة، لكن المواجهات المباشرة لصالح السويد بسبب فوزها على مصر في الدور التمهيدي 23/24.

 وتتساوى روسيا وسلوفينيا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وتتفوق روسيا بالمواجهات المباشرة لفوزها في الدور التمهيدي 31-25، ثم تأتي بيلاروسيا في المركز الخامس برصيد نقطتين ثم مقدونيا السادس والأخير بدون رصيد.

تلعب مصر- غدًا- في الجولة الأخيرة بالدور الرئيسي مع سلوفينيا، فيما تواجه السويد الاتحاد الروسي في مواجهتين حاسمتين لترتيب الصعود.


الكلمات المفتاحية

ads