رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

برشلونة يخطط لبيع عثمان ديمبيلي في حالة واحدة فقط

السبت 23/يناير/2021 - 03:03 م
عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي
ريهام أسامة
طباعة

يفكر نادي برشلونة الإسباني في بيع نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، رغم عودته للتألق من جديد في مباريات البلوجرانا، وذلك في حالة واحدة فقط.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة سيقدم عرضًا لتمديد عقد ديمبيلي، ولكن في حال رفض اللاعب، سيتم عرضه للبيع ومن ثم السماح برحيله.

 

وأوضحت الصحيفة، أن ديمبيلي عاد للتألق من جديد مع برشلونة هذا الموسم 2020-2021، وبناءً عليه دخلت إدارة النادي الإسباني في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب لتجديد عقده.

 

ولكن في المقابل، لم يرد ديمبيلي ووكيل أعماله على عروض برشلونة، وبالتالي من المنتظر أن يتخذ رئيس النادي الجديد قراره النهائي بشأن مستقبل اللاعب.

 

ونوّهت الصحيفة، أنه في حال إصرار ديمبيلي على رفض تجديد عقده، سيتم بيعه في صيف 2021 المقبل، من أجل الاستفادة منه ماديًا، بدلًا من الرحيل مجانًا.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للشاب الفرنسي، صاحب الـ23 عامًا، رفقة برشلونة في يونيو 2022، حيث شارك في 19 مباراة هذا الموسم 2020-2021.

 

ولكن في المجمل، شارك في 93 مباراة مع برشلونة على مدار المواسم الأربعة الماضية، سجل خلالهم 25 هدفًا، وصنع 19 آخرين.

 

وكان ديمبيلي قريبًا من الرحيل إلى مانشستر يونايتد، الصيف الماضي، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة.

 

يذكر أن ديمبيلي قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2017، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، ولكنه تعرّض للعديد من الإصابات، كانت السبب وراء عدم مشاركة اللاعب بشكل منتظم مع البرسا.


ads