رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عاجل.. نكشف المواعيد النهائية لعودة رباعى الأهلى المصاب

السبت 23/يناير/2021 - 02:49 م
الاهلى
الاهلى
محمد الدكر
طباعة
طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من الدكتور أحمد محمود أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي تقريرا عن آخر تطورات الرباعي المصاب ناصر ماهر وكريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود متولي لتحديد رؤيته لموقفهم خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول بالأهلي عن أن ئيس الجهاز الطبي حدد مواعيد عودة كل لاعب خلال الفترة المقبلة والتي يحتاج إليها المدير الفني لمعرفتها مثل ناصر ماهر الذي أجرى عملية جراحية في خلع الكتف منذ ما يقرب من 4 أسابيع ومن المقرر أن يعود خلال شهرين للملاعب بشكل طبيعي.

وأضاف المصدر أن كريم نيدفيد من المقرر أن يبدأ المشاركة الجماعية بشكل طبيعي عقب عودة الفريق من الدوحة بعد ما خضع لأكثر من عملية جراحية  في الركبة ما بين القاهرة وألمانيا وينهى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى ومن المقرر مشاركته في التدريبات الجماعية في أقل من  أسبوعين وكان اللاعب تعرض للإصابة في الركبة خلال مباراة الأهلى والمقاصة في أبريل عام 2019.

وأشار المصدر إلى أن موقف محمود متولي ما زال في مرحلة ما قبل التدريبات الجماعية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة أسوان التي أقيمت في شهر أغسطس من العام الماضى ويؤدى حاليًا برنامجه التأهيلى ويحتاج لفترة تصل إلى تسعة أشهر من وقت الإصابة والمقرر عودته للتدريبات الجماعيه في منتصف مارس القادم.

وكشف المصدر عن تقرير رئيس الجهاز الطبي حول محمد محمود الذي تكررت إصابته بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في مباراة أسوان في يناير عام 2019 عقب أيام من انضمامه لصفوف الأهلى وخضع لعملية جراحية ولكنه أصيب مرة أخرى بقطع فى الصليبى وأجرى عملية جراحية للمرة الثانية وفى شهر أكتوبر أكتوبر الماضى خضع لعملية جراحية ثالثة في الركبة ومن المقرر عودته للتدريبات الجماعيه في غضون ثلاثة أشهر.


ads
ads