رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ريال مدريد ينفي تهديد إنتر لاستعادة خدمات أشرف حكيمي

السبت 23/يناير/2021 - 02:25 م
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
ريهام أسامة
طباعة

أوضح نادي ريال مدريد الإسباني حقيقة رغبته في استعادة خدمات النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، خلال الفترة المقبلة، وتهديد النادي الإيطالي لإتمام الصفقة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كويري ديللو سبورت» الإيطالية، فإن ريال مدريد يريد استعادة خدمات حكيمي، مستغلًا الأزمة المالية التي يعاني منها نادي إنتر الإيطالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن إنتر تعاقد مع حكيمي في الصيف الماضي، بعقد حتى عام 2025، مقابل 40 مليون يورو، مقسمة إلى دفعات، ولكن النادي الإيطالي يعاني من أزمة مالية كبيرة، إذ دفع القسط الأول 10 ملايين يورو.

 

وكان من المفترض أن يدفع إنتر القسط الثاني في شهر ديسمبر الماضي، ولكن النادي الإيطالي اتفق مع ريال مدريد على تأجيل موعد السداد إلى 30 مارس.

 

وأفادت الصحيفة الإيطالية، أن ريال مدريد طلب من إنتر ضمانات إضافية على دفع أموال صفقة حكيمي في موعدها.

 

ولكن إدارة ريال مدريد تشعر بالقلق بشأن مشاكل إنتر المالية، حيث لدى النادي متأخرات في الأجور لموظفيه ولاعبيه لشهري يوليو وأغسطس.

 

ولذلك يفكر مسئولو ريال مدريد في استعادة خدمات حكيمي؛ لأنهم ليسوا متأكدين بعد من قدرة إنتر على سداد قيمة صفقة تعاقده مع النجم المغربي.

 

من جانبه، أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا، نفى خلاله ما تردد سابقًا عن توتر العلاقة بين الناديين، أو تهديد إنتر من أجل استعادة خدمات حكيمي.


وقال النادي الملكي في بيانه: "فيما يتعلق بالمعلومات التي نشرتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" حول التوترات المزعومة بين نادينا وإنتر ميلان، نود التصريح بأن هذه المعلومات خاطئة تمامًا".

 

وأضاف: "هيكلة شروط انتقال اللاعب لإنتر ميلان في إطار العلاقات التعاقدية المعتادة والعادية بين أندية كرة القدم".


وأتم البيان: "ريال مدريد يحافظ دائمًا على علاقته مع الأندية، ومع إنتر ميلان، حيث إن العلاقة ممتازة كنادٍ وكصديق تاريخي".


ويُعد حكيمي أحد الركائز الأساسية في إنتر، حيث شارك في 24 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 5 أخرى، ليصبح أول مدافع مغربي يسجل 6 أهداف في الدوري الإيطالي خلال موسم واحد، منذ البرازيلي مايكون في موسم 2009-2010.


ads