رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الشناوى يرفض الراحة.. ويتدرب لاستعادة فورمته

السبت 23/يناير/2021 - 02:08 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي
محمد الدكر
طباعة
رفض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق اليوم السبت حيث يستأنف الفريق مرانه الجماعي غدًا الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز ضمن مباريات الجولة العاشرة بالدوري.

وأدى الشناوي بعض التمرينات والتدريبات المنفردة على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة بجانب بعض التدريبات داخل الجيم.

ويسعى حارس الأهلي لتجهيز نفسه وعودة لياقته البدنية استعدادا لمباراة المارد الأحمر المقبلة بعد استبعاده عن مباراة المقاولون الاخيرة بسبب قرار إيقافه.

وكان الشناوي تعرض للعقوبة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة بالإيقاف لمدة 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه، وتم تقليصها إلى مباراة واحدة وغرامة 50 ألفا وذلك بعد هجومه على حكم مباراة الأهلي ونظيره البنك الأهلي.

على جانب آخر عقد أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق  بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لمعرفة موقفه مع موسيماني بعد استبعاده من المباريات وعدم توجيه له أي تعليمات في التدريبات.
 
مدير الكرة طالب من بيكهام التركيز في التدريبات الجماعية وعدم الانشغال بأي أمور فرعية لأن موسيماني يعلم إمكانياته وشاهده في الملعب قبل إعلان الصفقة.

اللاعب أكد أن المدير الفني في تصريحاته وجه نقدا ضده في المؤتمر الصحفي دون الحديث معه في أي أمور فنية أو حتي التعليق علي مستواه في اللقاء قبل جلوسه على دكة البدلاء.

 
ads
ads