رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيليان مبابي يثير الجدل حول تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، جدلًا كبيرًا حول مستقبله رفقة ناديه، رغم تأكيده على سعادته بالتواجد في الفريق.

 

وارتبط اسم كيليان مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، في ظل عدم توصله لاتفاق مع إدارة ناديه بتمديد عقده، بجانب رغبة العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

 

ونشرت صحيفة ««ليكيب» الفرنسية تصريحات مبابي، عقب مباراة الفريق ضد مونبيلييه، قائلًا: "أتفاوض مع الفريق لإيجاد مشروع، إن وقعت على عقد جديد سأبقى في باريس سان جيرمان لفترة طويلة".

 

وأوضح: "أنا سعيد هنا. الجماهير والنادي ساعدوني كثيرًا وسأكون دائمًا ممتنا لهم".

 

وأضاف: "لكن علي التفكير فيما أرغب بفعله في السنوات القادمة، وفي المكان الذي أتواجد فيه مستقبلًا".

 

وأكد: "نعم، هناك قرار يجب اتخاذه في أسرع وقت، لكني أفكر جيدًا الآن وأدرس جميع الخيارات أمامي".

 

وتابع: "إن كان لدي جواب حاليًا فسأقوله، لا أريد أن أوقع عقدًا وبعد عام أقول إني أرغب في الرحيل".

 

وأتم: "كما قلت، في حال قررت توقيع عقدًا جديدًا، ذلك لأنني أريد البقاء في باريس سان جيرمان لفترة طويلة".

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ مبابي رفقة باريس سان جيرمان في صيف 2022، وهناك مفاوضات لتجديد عقده، ولكن إدارة النادي لا ترغب في طول المفاوضات وترغب في حسم الأمور مبكرًا لتقرر مصير اللاعب.

 

 

يذكر أن المهاجم الفرنسي الشاب، صاحب الـ22 عامًا، قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 180 مليون يورو، قادمًا من موناكو الفرنسي.

 

وكان باريس سان جيرمان قد حقق فوزًا كبيرًا على مونبيلييه برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، وشهدت تسجيل مبابي هدفين، ليحافظ الفريق على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي.