رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بديل سيرينو.. موسيمانى يعرض 5 لاعبين أجانب على لجنة التخطيط بالأهلى

السبت 23/يناير/2021 - 10:32 ص
سيرينو
سيرينو
محمد الدكر
طباعة

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، البحث مبكرًا عن بديل الأوروجواياني سيرينو، جناح صن دوانز، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني علي هامش جلسته مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أكد لهم أنه تواصل مع الوكيل الأمريكي الجنوبي الذي سبق له ترشيح سيرينو للفريق الجنوب إفريقي من قبل.

 

وأضاف المصدر أن المدير الفني أكد أن شروطه التي يرغب في تدعيمها هو جناح أيسر يجيد اللعب بالقدمين ويمتاز بالسرعة والإيجابية على المرمي بخلاف قوته الجسمانية لأنه لا يرغب في تواجد لاعب بنفس مواصفات جسمى وليد سليمان وحسين الشحات.

 

وأشار المصدر إلى أن الوكيل الأمريكي أرسل بعض اللقطات للاعببن من أمريكا الجنوبية واللاتينية وعرضها موسيماني على اللجنة، لكنها طلبت شرائط لمباريات كاملة لكل اللاعبين الخمسة التي عرضها؛ لأن اللقطات دائما ما تكون خادعة في بعض الأحيان.

 

وأوضح المصدر أن الجنوب إفريقي طلب من وكيل اللاعبين إرسال الشرائط كاملة للمباريات للحكم على مستوي اللاعبين بجانب حالة كل لاعب وعقده مع فريقه بخلاف الأعمار السنية حيث لا يزيد أي لاعب عن 24 عامًا.

 

من ناحية أخرى، طالب بيتسو موسيماني من اللاعبين غلق ملف مباراة المقاولون العرب والتركيز في مواجهة بيراميدز لأنها مباراة ذات طابع خاص سواء علي مستوي الإدارة أو الجماهير.

 

وكلف موسيماني الجهاز المعاون له بضرورة تجهيز آخر مباريات لبيراميدز أمام البنك الأهلي والإنتاج الحربي وسيراميكا كليوباترا والزمالك، من أجل دراسة المنافس وتحديد خطته للمواجهة الثلاثاء المقبل.

ads