رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد أسوان

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز على استاد "بتروسبورت"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد أسوان

وستُذاع مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة لخطف صدارة الدوري المصري الممتاز من غريمه الأهلي والتربع على عرش القمة من جديد.

 

وحذر باتشيكو لاعبيه من الاستهانة بالفريق الأسواني، وأكد لهم أن فقد النقاط أمام الفرق الصغيرة كان أحد أسباب ضياع الدوري الموسم الماضي 2019-2020، وطالبهم بالحفاظ على قوتهم وروحهم العالية لمواصلة الانتصارات واستعادة قمة الدوري.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على المصري والجونة بنتيجة واحدة في المباراتين، بهدف نظيف، في آخر جولتين بالدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق أسوان في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما نجح الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب علاء عبد العال، في إيقاف مسلسل الهزائم والتعادل مع غزل المحلة.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقاط، خلف الأهلي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

 

يدير المباراة الحكم محمد يوسف، ويساعده كلًا من أسامة عبد اللطيف وشهاب راشد، ومعهم محمد نهاد حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت حكم فيديو، وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.