رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

طلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي في مباراة قاع ساخنة

الجمعة 22/يناير/2021 - 09:11 ص
طلائع الجيش يسعى
طلائع الجيش يسعى لتعويض هزيمته أمام سيراميكا
أشرف اسماعيل
طباعة

 يشهد ملعب جهاز الرياضة العسكري في الثانية والنصف عصر اليوم مباراة قاع ساخنة بين طلائع الجيش والإنتاج الحربي في الأسبوع التاسع للدوري الممتاز.

طلائع الجيش يحتل المركز الأخير برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط وله مباراة مؤجلة مع إنبي من الأسبوع الثامن، لذلك يسعى كل فريق لاقتناص النقاط الثلاث للابتعاد عن مثلث الهبوط .

طلائع الجيش حقق فوزه الأول هذا الموسم على وادي دجلة في الأسبوع السابع، لكنه عاد للهزائم مرة أخري وخسر في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا ويسعى الفريق بقيادة مدربه عبدالحميد بسيوني لاستعادة نغمة الانتصارات وقد تكون الفرصة مواتية نظرًا للظروف الصعبة التي يمر بها الإنتاج الحربي الذي رحل مدربه مختار مختار بعد التعادل مع سموحة وتم التعاقد مع حمادة صدقي، لكنه أصيب بفيروس كورونا وسيقود المدرب العام محمد جودة الفريق في مباراة اليوم .

الإنتاج الحربي لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات وجمع منها نقطة واحدة بالتعادل مع سموحة والهزيمة أمام بيراميدز والأهلي ويسعى الفريق لتصحيح أوضاعه، خاصة أن الفوز يرفع رصيده الى 8 نقاط ويتقدم للمركزالثاني عشر.

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده محمد عزازي وهاني خيري" ومعهما سالم متعب حكما رابعا وسيد شعبان حكم فيديو  وسعيد حمزة مساعدحكم فيديو.

ads