رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المسابقات تؤجل مباراة المقاصة ووادي دجلة بالدوري

الخميس 21/يناير/2021 - 09:11 م
الكابتن
الكابتن
طباعة
قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة، بالجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز، في الخامسة من مساء السبت ٢٠ فبراير المقبل، بملعب المقاولون العرب، بدلا من إقامتها يوم الأربعاء الثالث من فبراير المقبل في الثانية والنصف عصرا.

على جانب آخر أصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بيانا رسميا- أمس- أكد فيه رفضه للتفريط في خدمات إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، ولا يوجد أي نيه لانتقاله لأي ناد آخر، وأكد المقاصة على احترامه الكامل للنادي الإسماعيلي باعتباره أحد القلاع الرياضية في مصر وفي ظل العلاقات الطبية التي تربط الناديين.

من جانبه أكد العميد سيد متولي المدير الرياضي ومدير التعاقدات بنادي المقاصة أن إيهاب جلال مستمر في عمله مع فريق المقاصة وفقا للتعاقد المبرم مع النادي، وشدد على عدم صحة ما تردد بخصوص الشرط الجزائي الموجود في عقد المدير الفني مع النادي، مؤكدا أن علاقة المقاصة مع إيهاب جلال أكبر من أي شرط جزائي.

وقال متولي اإن إيهاب جلال يعد أحد العناصر الرئيسية في المشروع الاستثماري لنادي المقاصة ولن يتم التفريط فيه نهائيا وإن علاقة المقاصة بالإسماعيلي طيبة ووطيدة، لكن نحن كمسئولين عن رعاية نادي المقاصة نتمسك بحماية استثماراتنا، خاصة أن إيهاب جلال هو أهم عنصر في المنظومة الاستثمارية للنادي.

يذكر أن لوائح اتحاد الكرة تمنع المدرب المستقيل من تدريب أي فريق بالدوري من تولي تدريب أي فريق آخر خلال الموسم، وهذا ما يؤكد عدم صحة ما تم تداوله بخصوص إيهاب جلال.

الكلمات المفتاحية

ads
ads