رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. قاسم: إمام عاشور له دور كبير فى مفاوضات العراقى ووادى

الخميس 21/يناير/2021 - 08:16 م
محمود وادي
محمود وادي
مروة أسامة
طباعة
اعترف أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك بصحة تفاوض الأبيض مع الثنائى كريم العراقى ظهير أيمن المصرى ومحمود وادى مهاجم بيراميدز بعدما أبدى البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى اقتناعه بقدراتهما ورحب بالتعالقد معهما خاصة فى ظل الإمكانيات البدنية والفنية التى يمتلكاها.

وقال قاسم فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إن الخواجة اقتنع بالعراقى ووادي وذلك بعدما عرف أنهما ثنائي دولي بالإضافة إلى صغر سنهما فهما سيكونان مستقبل القلعة البيضاء.

وكشف المشرف العام على الكرة عن أن إمام عاشور لاعب الزمالك كان له دور كبير فى وصول المفاوضات بين الزمالك وعراقى ووادى لمرحلة متقدمة ويتبقى فقط الاتفاق مع ناديهما على باقى الأمور المادية.

يذكر أن العراقى تلقى عرضا من أحد الأندية الفرنسية ولكنه يفضل الانتقال للزمالك خاصة أنه ينتمى لعائلة زملكاوية حيث أرجأ اللاعب الأمر حتى أوليمبياد طوكيو فى أغسطس المقبل.

ودخل وادي اهتمامات مسئولى الأهلى أيضًا من أجل التعاقد معه لتدعيم الخط الأمامى فى ظل اقتراب صلاح محسن ومراون محسن من الرحيل  عن المارد الأحمر، ويقدم وادي مستويات مميزة للغاية مع بيراميدز إلا أن فرصة مشاركته بصورة أساسية ضعيفة فى ظل تألق أنطوى.
ads
ads