رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قاسم لـ"الكابتن": تخفيف عقوبة الشناوى يؤكد "الكيل بمكيالين"

أشرف قاسم
أشرف قاسم

استغرب أشرف قاسم المشرف العام على الكرة  بنادى الزمالك، من قرار الجبلاية، بتخفيف عقوبة محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى رغم أن ذلك لم يحدث لناديه على خلفية إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا.

وقال قاسم فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن": قرار تقليص عقوبة محمد الشناوى، بيثبت أننا هناك كيلا بمكيالين ويجب مراعاة أن الزمالك هو أحد قطبى الكرة المصرية ويمتلك قاعدة عريضة من الجمهور.

وأشار المشرف العام على الكرة إلى أنه ليس من العدل أن تتم معاقبة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، الذى شد سماعة الحكم، بالإيقاف لمدة 6 مباريات، فى الوقت مثلا الذي تم فيه إيقاف محمود وادي مهاجم بيراميدز، الذي قام بسب الحكم 4 مباريات فقط.

وقال إنه ليس له علاقة بالمنافس ولكن كل ما يشغله هو العمل بنظام اللوائح فالجميع يعلم أن مصر تطبق النظام الاحترافى ولكن ذلك لا يطبق إلا على نادى الزمالك.

وكان الجبلاية قد قرر تخفيف عقوبة محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلى من 4 مباريات لمباراة واحدة. كما قرر تخفيف عقوبة محمود وادى لاعب بيراميدز من 8 مباريات إلى 4 مباريات.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك أعلن عن أنه لا يوجد تدعيم في الانتقالات الشتوية والزمالك لا يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين خلال الفترة المقبلة. 

ووفقا لما أكده قاسم فإن باتشيكو تحدث مع المجلس عن احتياجاته في الانتقالات الحالية وأكد على الاكتفاء باللاعبين الحاليين وشدد على أنه لا يحتاج أي تدعيم حاليا.