رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العجوز يقود الإسماعيلي فنيًا أمام المحلة بدلا من "القماش" بسبب كورونا

أحمد العجوز
أحمد العجوز

أعلن علاء وحيد، المتحدث الإعلامي للنادي الاسماعيلي، سلبية المسحة الطبية، للكشف المبكر عن فيروس كورونا، التي خضع لها اللاعبون، بما في ذلك الثنائي عمر الوحش ومدحت فقوسة.

وعلى جانب آخر، تم تأكد إيجابية العينة الثانية لخالد القماش، المدير الفني المؤقت للدراويش، ومساعده عطية صابر، المدرب العام، قبل أيام قليلة على مواجهة غزل المحلة، في الدوري المصري الممتاز.

ويحل الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على نظيره المحلة، عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة ذاتها.

وفي السياق ذاته، قرر مسئولو الدراويش، إسناد المهمة الفنية للفريق بصفة مؤقتة أمام زعيم الفلاحين، لأحمد العجوز وأحمد فوزي.

كان الإسماعيلي أعلن، أمس، الأربعاء، تكليف خالد القماش بالمسئولية الفنية للفريق مؤقتا، خلفا لأبوطالب العيسوي، الذي قرر الاعتذار عن عدم استكمال المهمة، بسبب ظروف خاصة، سبقه أيضا محمد وهبه.

وتجدر الإشارة إلى أنه في نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي 2020، أعلن مسئولو الدراويش التعاقد مع طلعت يوسف في منصب المدير الفني للفريق، إلا أنه قرر الاعتذار في اللحظات الأخيرة، بسبب أيضا ظروف أسرية.

وواصل الإسماعيلي نتائجه السلبية هذا الموسم، حيث تعرض للسقوط في فخ الهزيمة مجددا، أمام المقاولون العرب، يوم الإثنين الماضي بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة للدوري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 6 نقاط، من فوز يتيم على أسوان بهدفين نظيفين، والتعادل في 3 مواجهات ومثلها هزيمة.