رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني مهددًا لاعبي الأهلي: ترقبوا عقوبات صارمة على المستهترين

الكابتن

شهدت المحاضرة والتعليمات الأخيرة عقب تناول وجبة الغذاء درسا قاسيا من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، للاعبين قبل ساعات قليلة من مواجهه المقاولون العرب بسبب حالة التكاسل التي لاحظها المدرب علي لاعبيه وتراجع المستوي بصورة غير متوقعة.

 وقال موسيماني للاعبيه إن الفوز بدوري أبطال أفريقيا إنجاز حقيقي ولكنه ليس نهاية الكون أو البطولة الأخيرة في الحياة.

وأضاف المدير الفني في حديثه للاعبي الفريق أن كرة القدم لا تتوقف عند مدى معين والزمن لن ينتظرك كثيرا، لقد حققنا  بطولة أفريقيا وكأس مصر وهذا ليس نهاية المطاف، مشددا على أنه لن يقبل تكرار تراجع النتائج والمستوى الفني ولا بد من العودة سريعا إلى الانتصارات واستعادة القمة، لأن جمهور الأهلي لن يصبر كثيرا على فقدان النقاط.

وتابع الجنوب أفريقي أن "هناك بعض اللاعبين يتعامل مع التدريبات بنوع من الاستهتار والهدوء، مما تسبب في أخطاء بالجملة خلال المباريات الأخيرة ولن أتحمل أحدا مرة أخرى، من لا يريد أن يساعد نفسه فلا مكان له داخل الفريق".

وحذر موسيماني اللاعبين من نتيجة ما يحدث، مؤكدًا أن هناك قرارات عنيفة سوف يصدرها خلال الفترة المقبلة، مضيفا "أساعد اللاعب الذي يمر بأزمة ولكنكم ترون أن الحياة توقفت عند بطولة أفريقيا وهذا غير صحيح، لأن الكرة تبحث عن الألقاب ولا تشبع منها على الإطلاق".