رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تفاصيل رسالة موسيمانى لبواليا وشريف قبل مواجهة المقاولون

الخميس 21/يناير/2021 - 12:58 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة مطولة مع ثنائي هجوم الفريق محمد شريف، ووالتر بواليا، من أجل مطالبتهما بتنفيذ تعليمات معينة خلال مشاركة أحدهما أو كليهما خلال مواجهة اليوم أمام المقاولون العرب في إطار منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري العام والتي تقام في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب السلام وي الأهلي.

 

وعلم "الكابتن" أن موسيماني يعول على الثنائي الكثير في تنفيذ خطته التكتيكية المستقبلية والتي ينوي تنفيذها بشكل أوسع خلال مشاركة المارد الأحمر في بطولة العالم للأندية والمقرر إقامتها بالدوحة في الرابع من فبراير المقبل.

 

وبناءً على دراسة مفصلة لفريق الدحيل القطري الذي سيواجه الأحمر في الدور ربع النهائي للبطولة، فقد قام بإعداد عدد من الخطط ينوي تنفيذها في مباريات الدوري المتبقية قبل خوض مباريات كأس العالم للأندية.

 

المدير الفني للأهلي أكد لثنائي الهجوم أنهما من الركائز الهامة في تنفيذ خططته التكتيكية، وألزمهما بضرورة التركيز الكامل وتفادي الأخطاء ليكونا على قدر المسئولية التي ستلقى على عاتقهما، مشيرا لهما إلى أن تحقيق الخطة والظهور الجيد  لهما، سيجعل نجمهما يبزغ أكثر في كرة القدم.

 

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات أمام الإنتاج الحربي، وغزل المحلة ومصر للمقاصة، والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، والتعادل أمام وادي دجلة والبنك الأهلي.

 

على جانب آخر أسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في مواجهة الدحيل القطري في الدور ربع النهائي للبطولة.

 

وأسفرت القرعة، التي أجريت بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ، عن وقوع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مواجهة تيجريس أونال المكسيكي ضمن الدور ذاته.

 

وستقام مباراتا الدور ربع النهائي، يوم الرابع من فبراير المقبل.

 

وستقام مباراة أولسان وتيجريس، على ملعب أحمد بن علي، في تمام الخامسة مساءً (بالتوقيت المحلي)، على أن تقام مباراة الأهلي والدحيل على ملعب المدينة التعليمية، في تمام الثامنة والنصف مساءً (بالتوقيت المحلي).

 

وفي حال تخطى الأهلي، عقبة الدحيل القطري "المضيف"، فإنه سيلتقى في الدور نصف النهائي بايرن ميونيخ الألماني، يوم الثامن من فبراير، على ملعب (أحمد بن علي).

 

بينما سيلتقي الفائز من أولسان وتيجريس مع بطل قارة أمريكا الجنوبية، يوم السابع من الشهر ذاته، على ملعب المدينة التعليمية.


ads
ads