رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تفاصيل جلسة التعنيف.. موسيمانى يهدد حسين الشحات بالدكة

الخميس 21/يناير/2021 - 11:36 ص
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

عقد بيتسو موسيمانى جلسة مع حسين الشحات لاعب الفريق للاستفسار عن أسباب انخفاض مستواه خلال الفترة الأخيرة وعدم قيامه بالدورين الهجومي والدفاعي بشكل ثابت في المباريات الأخيرة.

 

وأبدى المدير الفني غضبه الشديد من المستوى المتذبذب الذى يظهر عليه اللاعب خلال الفترة الأخيرة خاصة أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في الفترة الأخيرة.

 

وطلب المدير الفني من اللاعب ضرورة استعادة مستواه الذى كان عليه في الفترة الماضية وتحديدا إبان تواجده في فريق العين الإماراتي والتخلص من الضغوط التي يعانى منها وتتسبب في انخفاض مستواه.

 

وأكد موسيمانى للشحات أن هناك خللا ينبغي علاجه وأن يؤدى بمستوى ثابت في كل المباريات بدلا من الظهور على فترات بمستوى متذبذب مشددا على أن الدكة ستكون مصيره في النهاية حال استمراره على تلك الحالة.

 

وتعهد حسين الشحات بالتخلص من الضغوط التي يعانى منها واستعادة مستواه المعروف عنه خلال المباريات المقبلة.

 

ويلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم على ملعبه بالسلام ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يبدأ الشحات تشكيل مباراة اليوم أمام ذئاب الجبل والذي استقر عليه موسمياني.

 

ويتوقع أن يكون تشكيل الأهلي الرسمي أمام المقاولون العرب في مباراة اليوم على النحو الآتي:

 

علي لطفي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وفي وسط الملعب حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكهربا وحسين الشحات وفي الهجوم والتر بواليا.

ads