رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير التنفيذي للدحيل: مباراتنا أمام الأهلي صعبة.. ونسعى للظهور المشرف في المونديال

الدحيل القطري
الدحيل القطري

أكد عدنان العلي المدير التنفيذي لنادي الدحيل القطري، أن قرعة كأس العالم للأندية 2020 جاء متكافئة.

وقال العلي في تصريحات للموقع الرسمي للدحيل: "القرعة جاءت متكافئة والمباراة ستكون صعبة مع الأهلي المصري بطل إفريقيا، ولكن استعدادنا لهذه البطولة سيكون مختلفاً عن الاستعداد للبطولات المحلية".

وأضاف: "لدينا مباراة سنخوضها في بطولة كأس الأمير أمام النادي الأهلي القطري، وهذه المباراة ستدخل ضمن استعداداتنا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية".

وتابع: "قمنا بضم عدد من اللاعبين لتقوية الصفوف ومن بينهم المحترفين علي كريمي وميشيل اولونغا وهما إضافة هامة للفريق الذي يستعد لتمثيل الدولة في هذه البطولة الهامة".

وواصل العلي حديثه قائلاً: بعد انسحاب الفريق النيوزلندي ووصولنا للمرحلة الثانية من البطولة، قررنا دخول الفريق في معسكر مغلق بدءاً من يوم 28 يناير وهي فترة جيدة لتهيئة اللاعبين قبل مواجهة الأهلي في 4 فبراير ونثق في قدرة الجهاز الفني على تحضير اللاعبين فنياً وبدنياً لهذه المواجهة".

وأشار المدير التنفيذي للدحيل، إلى أن فريقه هو المستضيف لهذه البطولة، متمنيًا الظهور فيها بالشكل المشرف وأن يحقق نتيجة ايجابية فيها، مضيفًا أنه "إذا نجحنا في تخطي الأهلي المصري ستكون أمامنا مواجهة مع فريق بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا وهي مواجهة صعبة بكل التأكيد لكن نعتمد على قدرات لاعبينا وإمكانياتهم الفنية للظهور بالشكل الذي يعبر عن تطور الكرة القطرية".

وختم العلي حديثه قائلاً: "نادي السد استضاف النسخة الماضية من البطولة وهذه ستكون النسخة الأخيرة التي تستضيفها قطر وبالتأكيد نتمنى أن تكون مشاركتنا إيجابية فيها وأن نحقق أهدافنا من المشاركة فيها وأن نظهر فيها بالشكل المطلوب".

وسيستضيف ملعب المدينة التعليمية، مواجهة الدحيل والأهلي، في الوقت الذي يستضيف فيه ملعب أحمد بن علي بنادي الريان، مواجهة أولسان الكوري الجنوبي وتيجريس أونال المكسيكي، في الدور ربع النهائي للبطولة.