رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عاجل.. عقوبة جديدة من الجبلاية فى انتظار الزمالك

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 05:39 م
حسام البدرى وبعض
حسام البدرى وبعض الجماهير خلال مباراة الزمالك والجونة
محمد غبن
طباعة

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، عن تفكير اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، فى توقيع عقوبة مالية على نادى الزمالك، بسبب حضور عدد كبير من جماهير النادى الأبيض لمباراة الفريق أمام الجونة المقامة حاليا على ملعب بتروسبورت فى الجولة الثامنة من مسابقة الدورى الممتاز.

واكد المصدر أن مسئولى الجبلاية تفاجأوا بصورة حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى فى المقصورة الرئيسية لاستاد بتروسبورت، ويظهر فى خلفية الصورة عدد كبير من الجماهير، برغم وجود قرار من اتحاد الكرة بإقامة مباريات الدورى بدون حضور جماهيرى.


وظهر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، فى مدرجات بتروسبورت خلال مباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز.
وينتظر اتحاد الكرة انتهاء المباراة ومطالعة تقرير المراقب وحكم المباراة، لتحديد العقوبة المناسبة على الزمالك وفقا للائحة المسابقات التى تم وضعها مع بداية الموسم وتم اجراء بعض التعديلات عليها بعد تولى أحمد مجاهد رئاسة اللجنة الثلاثية. 
جدير بالذكر ان هناك قرارا من مجلس الوزراء بإقامة المباراة بدون حضور جماهير منذ بداية الدور الثانى للدورى الممتاز فى الموسم الماضى فى إطار الإجراءات الاحترازية التى يتم اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا.
ads