رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 04:55 م
الأهلي
الأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يقدم لكم "الكابتن موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، في الدوري المصري الممتاز، في الموسم الجديد 2020-2021،  مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكلات الطبية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب، في الدوري المصري الممتاز، الخميس المقبل، في الخامسة مساءً، على ملعب السلام.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب، في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلى استعادة نغمة الانتصارات مجددا، من أجل التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم أيضًا، للمرة السادسة على التوالي.

 

وسيخوض الأهلي مباراة المقاولون، بهدف هدف واحد هو العودة مرة أخرى للقمة، بعد التعادل السلبي دون أهداف أمام البنك الأهلي، مساء الأحد الماضي، على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز، في انتظار تعثر غريمه التقليدي الزمالك، أمام الجونة، مساء اليوم، الثلاثاء، في الأسبوع الـ8 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق المقاولون العرب، إلى استمرار في نغمة النتائج الجيدة، بعد سلسلة من النتائج السلبية والإخفاقات منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما ترتب عليها ترجع الذئاب إلى قاع ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط، فضلا عن الخروج المبكر من الكونفيدالية الإفريقية أمام النجم الساحلي التونسي.

وكان المقاولون نجح في معرفة نغمة الانتصارات مجددا،على حساب نظيره الإسماعيلي، أمس الاثنين، بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من الدوري.


ويتربع الأهلي على قمة الدوري حاليا برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات، محققا الفوز في 5 وتعادلين، بينما لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

 

وكان الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري في الموسم المنصرم 2019-2020، للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، ليحصد بعدها لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على غريمه الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد "القاهرة الدولي"، وذلك للمرة الأولى في التاريخ التي يتقابل فيها فريقين من بلد واحدة في النهائي الأفريقي.

 

قد يهمك أيضا:

مفاجأة.. الجبلاية أجبر حكم مباراة الأهلى والبنك على رصد أزمة محمد الشناوى فى تقريره




 

ads
ads