رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. الجبلاية أجبر حكم مباراة الأهلى والبنك على رصد أزمة محمد الشناوى فى تقريره

محمد الشناوى
محمد الشناوى

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن لجنة الحكام أجبرت محمد سلامة ميدو، حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، على رصد واقعة محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلي، معه بناءً على تعليمات من أحد مسئولى اللجنة الثلاثية.

وتابع المصدر أن لجنة المسابقات لن تستطيع توقيع أى عقوبة على حارس الأهلي، حال تجاهل الحكم الواقعة، خاصة بعد أن تغاضى الحكم عن إشهار البطاقة الصفراء أو الحمراء للحارس، رغم الخطأ الذي وقع فيه من خلال شد يد الحكم بعد المباراة، ولذلك طلبت لجنة الحكام من محمد سلامة ضرورة رصد الواقعة فى التقرير حتى يحق للجنة المسابقات توقيع العقوبة المناسبة على الحارس.

وكانت لجنة المسابقات قد عاقبت محمد الشناوى بإيقافه 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه، وهي العقوبة التى رفضها الأهلى وطالب اتحاد الكرة برفع الإيقاف.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب، المقررة إقامتها يوم الخميس المقبل، في تمام الخامسة مساءً، على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، علمًا بأن الأخير لديه مباراة مع الجونة، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.