رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب سيراميكا: رهاني على صالح جمعة ما زال قائمًا.. وهذه أسباب ضم أحمد ريان

أحمد ريان
أحمد ريان

كشف هيثم شعبان، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أسباب غياب صالح جمعة عن الفريق حتى الآن، بالإضافة إلى استعارة أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي، خلال فترة الانتقالات الحالية.


وقال شعبان في تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء: "اللاعب لا يزال غير جاهز من الناحية البدنية للمشاركة، لكني مازلت عن رأيي أنه سيعود لمستواه في أقرب وقت، رهاني على صالح ما زال قائمًا".


وانتقل مدرب سيراميكا للحديث عن أحمد ياسر ريان، موضحًا: "المهاجم يتمتع بذكاء كبيرة ومواصفات مميزة، ولديها القادرة على مواجهة أي خصم دون خوف أو تحفظ".


وشدد: "اللاعب استطاع أن ينسجم سريعا مع الفريق دون الاحتياج إلى وقت كبير، لذلك فضلت التعاقد معه لهذه الأسباب".


وتجدر الإشارة إلى أن أحمد ياسر ريان، قد جاء إلى سيراميكا خلال الميركاتو الشتوي الجاري، قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.


أما صالح جمعة فقد انضمام إلى سيراميكا كليوباترا مع مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.


يذكر أن سيراميكا استعادة مجددا نغمة الانتصارات، أمس الإثنين، على حساب طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز، وضعته في المركز السادس برصيد 11 نقطة.

ويشارك سيراميكا في الدوري الممتاز، لأول مرة في تاريخه، عقب منافسة شراسة مع بتروجت الموسم المنصرم في القسم الثاني، إلا أن خطف بطاقة التأهل برصيد 43 نقطة يليها الفريق البترولي بـ42 نقطة.