رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فشل صفقة مصطفى محمد.. سانت إيتيان يستهدف ضم مدافع برشلونة

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يخطط نادي سانت إيتيان لإبرام صفقة دفاعية أخرى، خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، بعد فشل التعاقد مع مصطفى محمد، نجم الزمالك.

 

وارتبط اسم مصطفى محمد بالرحيل عن الزمالك، والانتقال إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي، خلال الأيام الماضية، قبل أن تتوقف المفاوضات بين الطرفين؛ بسبب اتهام رئيس النادي الفرنسي بعض المسئولين بطلب عمولات لتسهيل الصفقة، ولكنه كان يقصد بعض وكلاء الأعمال الذين تدخلوا في الصفقة.

 

ومن ثم أصدر النادي الفرنسي بيانًا رسميًا للاعتذار عما بدر منهم وتوضيح سوء الفهم الذي حدث، ولكن إدارة الزمالك رفضت قبول الاعتذار، نظرًا لأن البيان لم يصل لهم عبر البريد الإلكتروني الرسمي، وعدم وجود أي أختام أو توقيع على البيان، لذلك غير معلوم مدى صحته.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي جيانلوكا دي مارزيو الشهير، الذي يعمل في شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن إدارة سانت إيتيان بدأت في البحث بالفعل عن مدافع جديد لضمه خلال الفترة المقبلة، ولكن من صفوف برشلونة الإسباني.

 

وأفاد الصحفي بأن سانت إيتيان يخطط للتعاقد مع جان كلير توديبو، مدافع برشلونة، والمُعار إلى بنفيكا، مستغلًا عدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق البرتغالي، في ظل وجود نيّة لإنهاء إعارته.

 

وأشار الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، إلى أن توديبو يمتلك خبرة كافية بالدوري الفرنسي، بعدما كان لاعبًا في صفوف تولوز، قبل أن ينتقل إلى برشلونة.