رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الجونة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد الجونة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز على استاد "بتروسبورت"، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الجونة

وستُذاع مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة لخطف صدارة الدوري المصري الممتاز من غريمه الأهلي.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على المصري بهدف نظيف، في الجولة الماضية التي جمعتهما بالدوري المصري الممتاز، بجانب وقوع الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي.

 

في المقابل، يرغب فريق الجونة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة الدوري المصري الممتاز أيضًا ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقاط، خلف الأهلي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

 

يدير المباراة الحكم أحمد العدوي، ويساعده كل من أحمد توفيق طلب ومصطفى حسين، ومعهم أحمد حسونة حكمًا رابعًا، ونادر قمر الدولة حكم فيديو، ومحمود ناجي حكم مساعد فيديو.