رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على أول رد فعل من إدارة نادى الجزيرة بعد واقعة الصور الفاضحة.. (خاص)

نادى الجزيرة
نادى الجزيرة

أكد مصدر مسئول داخل نادى الجزيرة أن مجلس الادارة برئاسة عمرو جزارين سيعقد  اجتماعا يوم الأربعاء المقبل  لمناقشة أزمة واقعة الصور الخادشة التى قامت بها إحدى العضوات أثناء  الاحتفال بعيد ميلاد أحد أقاربها داخل  النادى .

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة أن العضوة صاحبة الواقعة  تبلغ من العمر 75 سنة وتم تحويلها للتحقيق من قبل اللجنة القانونية فى وجود الشئون القانونية بوزارة الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة  لمعرفة ملابسات الأزمة، مشيرا إلى أن مجلس الادارة لن يتوانى في معاقبة صاحبة الواقعة ولا يوجد أحد فوق القانون داخل النادى.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قررت،  اليوم الإثنين،  تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال أحد الأعضاء داخل نادى الجزيرة  وتداولها بعض مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد توجهت اللجنة  اليوم إلى مقر النادى  وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة .

كانت الوزارة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صوراً خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض الأعضاء  داخل النادى.