رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مؤمن صفا يكشف أسرار تألق منتخب مصر في مونديال اليد

الإثنين 18/يناير/2021 - 03:03 م
مؤمن صفا
مؤمن صفا
سعد البسيوني - دينا نبيل
طباعة

اعترف مؤمن صفا، نجم مصر الدولي السابق وأمين صندوق الاتحاد الحالي والمشرف علي المنتخب، بتألق منتخب مصر، في بطولة كأس العالم لليد 2021.

 

وتُقام منافسات بطولة كأس العالم لليد 2021 بنسختها 27 للرجال، في مصر خلال الفترة من 13 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، وذلك على 4 صالات، هي: استاد القاهرة، صالة العاصمة الإدارية، صالة د.حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر وصالة برج العرب بالإسكندرية.

 

وأكد مؤمن صفا أن منتخب مصر لليد في المباراة الثانية بالفعل كان مختلفًا، وذلك لعدة أسباب، أهمها دخول اللاعبين أجواء المونديال بالفعل ومذاكرة المنافس جيدًا، وتطبيق ما تم حفظه علي الملعب، واستغلال كل الفرص، هدم ثقة الحارس المنافس سريعًا وتألق حارسنا، مما سمح باتساع الفارق وفتح المباراة.

 

وتابع: "في الشوط الثاني أطلق العبقري الإسباني بارندو باقي أوراقه الرابحة وشبابه المتميز الذي استغل الفرصة في الظهور بشكل جيد مع الكبار وتألق  حسن قداح وانتزع جائزة أفضل لاعب وتالق معه أحمد مؤمن وأحمد هشام".

 

وأتم: "كما ساهم في الطفره الفنية تألق ومشاركة كابتن الفريق ونجمه أحمد الأحمر بعدما غاب عن المباراة الاولي، وأيضًا القوة الضاربة المتمثلة في المحترفين سند وهاشم ويحيي وعلي زين وكل نجوم الفريق حتي لا أنسي أحدًا؛ لأن لأمانة الجميع كانوا نحوما فوق العادة ونتمني مواصلة التألق في مباراة اليوم أمام السويد".

 

يذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة السابعة من بطولة مونديال اليد 2021، بجانب منتخبات السويد وتشيلي ومقدونيا.

ads