رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مران الأهلى.. موسيمانى يعقد جلسة مع أجاى ومسحة طبية للفريق غدًا قبل مواجهة المقاولون

الإثنين 18/يناير/2021 - 12:34 م
الأهلي
الأهلي
الكابتن
طباعة

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جونيور أجاي، لاعب الفريق، على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

 

وحرص موسيماني على الحديث مع أجاي في حضور الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في المران الجماعي.

 

وشارك أجاي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في الوتر الوحشي، والانتهاء من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي.

 

وأجرى أجاي اختبارًا طبيًا قبل انطلاق المران؛ للتأكد من جاهزيته وقدرته على المشاركة في المران، إذ شارك في التدريبات البدنية وتدريبات الكرة، وذلك بعدما اشتكى اللاعب من إصابة في الوتر الوحشي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

 

كذلك عقد بيتسو موسيماني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم، في بداية تحضير الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الخميس المقبل.

 

وخلال المحاضرة تحدث موسيماني مع اللاعبين عن تحديات المرحلة المقبلة بشكل عام، ومواجهة المقاولون العرب بشكل خاص، والتأكيد على بعض الأمور الفنية.

 

وأغلق الأهلي صفحة مواجهة البنك الأهلي التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويستعد الأهلي لإجراء مسحة طبية، غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، وفقا للبروتوكول الطبي، بعد استبدال اتحاد الكرة الـ«رابيد تيست» بالمسحة الطبية خلال اجتماعه مع الأجهزة الطبية للفرق.

من جانبه، قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن وليد سليمان، لاعب الفريق الأول، حصل على راحة سلبية اليوم، بعد الشكوى من آلام عضلية أمس خلال مشاركته في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت على استاد حرس الحدود بالمكس.

 

وأكد طبيب الأهلي أنه فضل منح سليمان راحة سلبية على أن يجرى أشعة رنين مساء اليوم، ثم إجراء أشعة سونار صباح غدٍ؛ للاطمئنان على حالته بشكل أكبر.

 

من ناحية أخرى، خاض لاعبو الأهلي، الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت أمس، تدريبات استشفائية اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

 

وتعادل الأهلي مع البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت أمس على استاد حرس الحدود بالمكس في الجولة الثامنة من المسابقة.

 

كذلك خاض الأهلي تدريبات بدنية، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية بمشاركة حارسين، لتجهيز جميع اللاعبين لمواجهة المقاولون.

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة على هامش المران للحديث في بعض الجوانب الإدارية الخاصة بالمرحلة المقبلة.

 

كما عقد موسيماني جلسة مع الجهاز المعاون له، وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين قبل وأثناء المران لتنفيذ التعليمات الفنية والخططية خلال تدريبات الكرة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ads
ads